menu
search
Twitter Snapchat Instagram Youtube Facebook warningنداء عاجل

وكيل وزارة الصحه الفلسطينية د.يوسف ابو الريش في قطاع غزة يستقبل جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا

وكيل وزارة الصحه الفلسطينية د.يوسف ابو الريش في قطاع غزة يستقبل جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا
في ختام زيارة وفد الجمعية إلى قطاع غزة ، زيارة وكيل وزارة الصحه الفلسطينية يستقبل جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا د.يوسف ابو الريش.
في ختام زيارتها إلى قطاع غزة ،د.يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحه الفلسطينية يستقبل جمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا .
استقبل د. يوسف ابو الريش وكيل وزارة الصحه الفلسطينية في قطاع غزة وفد الجمعيه الذي زار القطاع خلال الأسبوع الماضي نفذ من خلاله عدد من الفعاليات منها المشاركة بورقة بحثيه قدمها د. بشار الكرمي رئيس الجمعيه في مؤتمر الأمراض المزمنه الدولي الثاني الذي نظمته الاغاثة الطبية و عدد من الزيارات للمؤسسات التعليميه و الرسميه و الاهليه بهدف توطيد آفاق التعاون
حيث اطلع الوفد ممثلا بالدكتور بشار الكرمي رئيس الجمعيه عطوفة الوكيل بأوضاع مرضى الثلاسيميا في قطاع غزة و اهم التحديات التي تواجههم من نقص في العلاجات و اهميه التدريب و التعليم المستمر لمقدمي الخدمات للمرضى. و شدد د.بيان السقا ممثل الجمعيه في قطاع غزة على اهميه تنظيم العمل من خلال إنشاء وحدث الثلاسيميا في مستشفى الصداقة التركي و رافق السيد احمد عياش المدير التنفيذي و السيد ابراهيم عبدالله منسق الجمعيه .
و بدوره رحب د. ابو الريش بالوفد مثمنا على التعاون المشترك لخدمة المرضى مؤكدا سعي الوزارة الدائم للتحسين و التطوير ضمن الإمكانيات المتاحة، و أكد على اهميه المتابعة الدائمة من خلال قنوات اتصال مع الوزارة ، و بهدف التطوير و من خلال النقاش حول واقع المرضى طلب د.ابو الريش تقديم مقترح تحسين الخدمات الصحيه و الصحة الشمولية و بيان نقاط القوة و نقاط الضعف لتركيز العمل من أجل الوصول إلى جودة حياه لمرضى الثلاسيميا .
و في نهاية اللقاء شكر د. الكرمي د. ابو الريش على التعاون و المبادرة في تطوير الخدمات الصحيه مشيرا إلى البروتوكولات العلاجيه و استعداد الجمعيه الدائم و من خلال الزملاء في غزة و ممثل الجمعيه د. بيان السقا ، للتعاون من أجل تحقيق الاهداف المرجوة
 
 
X